اتصل بنا
تيل: + 86-769-88666118
البريد الإلكتروني: info@zhanhong.com.cn
عنوان: زيتايلونغ المنطقة الصناعية، طريق اللؤلؤ، شاتيان تاون، مدينة دونغ قوان، مقاطعة قوانغدونغ، 523981، الصين.

اسهم شخصية

  • طباعة اللون الأحمر شعار سراويل مطاطا الأقواس

    طباعة اللون الأحمر شعار سراويل مطاطا الأقواس

    اللون الأحمر طباعة شعار سراويل مطاطا الأقواس المواد: مطاطا اللون: الأحمر، والبرتقالي، وتقبل أي حجم لون pantone: 2.5 سم في العرض والطول كملحقات تصميم مخصص: بو الجلود، وسيلبس معدنية 3 أجهزة الكمبيوترأكثر
  • البوليستر حزام ديزني شعار الفشار بكر

    البوليستر حزام ديزني شعار الفشار بكر

    ويقدم زهانهونج دونغقوان شارة الحبل، شويلاسيس، وحزم الأمتعة والأشرطة الأخرى توسيع نطاق المنتجات. أووركومباني هو نجاح الشركة المصنعة والموردة، كرسنا أنفسنا حزام منذ سنوات عديدة، سنقدم لك خدمة ممتازة وأسعار تنافسية، ونتوقع أن تصبح شريك حياتك طويلة الأجل في الصينأكثر
  • سلامة السيارة مشبك قصيرة البوليستر حزام حزام

    سلامة السيارة مشبك قصيرة البوليستر حزام حزام

    سلامة السيارة مشبك قصيرة البوليستر حزام حزام المواد: البوليستر حزام والمعادن سلامة السيارة مشبك حجم: 2.0 سم في العرض، 7 سم في الطول، يمكن تغيير حجم كما العرف تصميم الملحقات: سيارة الأمان مشبك، المعادن هوك وغيرها كما طلبك استخدام ل : سيارة آمنة \ حزام السيارة قصيرة من...أكثر
  • انجذاب السحابات البوليستر الأشرطة ضمادة مضادة السقوط

    انجذاب السحابات البوليستر الأشرطة ضمادة مضادة السقوط

    الأشرطة ضمادة المضادة هبوط البوليستر السحابات انطباق المواد: حزام البوليستر، رقيقة الحجم: 1.5 سم عرض, 45 سم في الطول، والحجم يمكن أن تتغير حسب العرف تصميم شعار: الشاشة أو التسامي شعار، واللون: أحمر، الوردي، وقبول أي اكسسوارات لون pantone: 6PCS المفاجئة استخدام السحابات: بيبي...أكثر
  • Lanyards الرقبة البوليستر بطاقة المرور وحامل الهاتف

    Lanyards الرقبة البوليستر بطاقة المرور وحامل الهاتف

    تمرير البطاقة والهاتف صاحب الرقبة البوليستر lanyards التسامي الأزياء شعار فيراري، لا تتلاشى استخدام هدية للهدايا الترويجية، وحامل بطاقة تمرير عامل وذلك على المواد: البوليستر الشعار: التسامي شعار مخصص الحجم: 2.0 سم في العرض، حجم 45 سم مطوية في الطول، يمكن أن يتم الحجم ك...أكثر
  • جميل العاكس السحري مطبوعة شعار مخصص شينو الحبل

    جميل العاكس السحري مطبوعة شعار مخصص شينو الحبل

    جميل العاكسة شعار مخصص المطبوعة العرف شينو ميزة: المواد: حزام البوليستر و حزام عاكس الحجم: 2.0 سنتيمتر في العرض، 45 سنتيمتر مطوية حجم في الطول، حجم يمكن تغيير طلب مخصصأكثر
  • رخيصة الطباعة شعبية تصميم شعار البوليستر الحبل

    رخيصة الطباعة شعبية تصميم شعار البوليستر الحبل

    شعبية تصميم الطباعة شعار الحبل الملونة المادة: البوليستر، أو يمكن القيام به كما النايلون اللون: أسود، يمكن قبول أي لون بانتون شعار: الطباعة الحريرية شعار تصميم مخصص، الحجم: 2.0 سنتيمتر في العرض، 45 سنتيمتر مطوية حجم في الطول، قاعدة على طلبك الملحقات: المعادن هوك...أكثر
  • التسامي الأزياء الملونة شعار البوليستر الرقبة الشريط

    التسامي الأزياء الملونة شعار البوليستر الرقبة الشريط

    التسامي الأزياء الملونة شعار البوليستر الرقبة الشريط المواد: البوليستر، أو يمكن القيام به كما النايلون اللون: الأزرق، يمكن قبول أي لون بانتون شعار: التسامي العرف تصميم الشعار، الحجم: 2.0 سنتيمتر في العرض، 45 سنتيمتر مطوية حجم في الطول، قاعدة على طلبك الملحقات: هوك...أكثر
  • الأزرق نمط جديد الطباعة شعار النايلون الحبل لحامل البطاقة

    الأزرق نمط جديد الطباعة شعار النايلون الحبل لحامل البطاقة

    الأزرق نمط جديد الطباعة شعار اسهم النايلون لحامل البطاقة المادة: النايلون، أو يمكن القيام به كما البوليستر اللون: يمكن قبول أي لون بانتون شعار: الطباعة الحريرية شعار تصميم مخصص، الحجم: 1.5-2.0 سم في العرض، 40 + 5 سم مطوية الحجم في الطول، قاعدة على طلبك الملحقات: هوك...أكثر
  • اسم الشركة بطاقة هلدر النايلون الحبل مع البلاستيك البلدغ كليب

    اسم الشركة بطاقة هلدر النايلون الحبل مع البلاستيك البلدغ كليب

    اسم العلامة التجارية حامل النايلون الحبل مع البلاستيك البلدغ كليب المادة: النايلون، أو يمكن القيام به كما البوليستر اللون: يمكن قبول أي لون بانتون شعار: الطباعة الحريرية تصميم شعار مخصص، الحجم: 2.0 سم في العرض، 45 سنتيمتر مطوية الحجم في طول، قاعدة على طلبك ملحقات: هوك...أكثر
  • الجملة رخيصة أسود مخصص المنسوجة شعار الرقبة الحبل

    الجملة رخيصة أسود مخصص المنسوجة شعار الرقبة الحبل

    الجملة المنسوجة شعار مخصص، حجم: 2.0 سم في العرض، 45 سم مطوية حجم في الطول، قاعدة على: أسود، المنسوجة شعار لون آخر، يمكن قبول أي لون بانتون شعار: المنسوجة شعار مخصص التصميم، طلبك الملحقات: معدن هوك، بك شارة حامل، ...أكثر
  • لا الحد الأدنى للطلب أسود الرقبة الحبل المنسوجة شعار أصفر

    لا الحد الأدنى للطلب أسود الرقبة الحبل المنسوجة شعار أصفر

    لا يوجد الحد الأدنى من أجل الرقبة السوداء الحبل المنسوجة شعار الأصفر المادة: البوليستر، أو يمكن القيام به كما النايلون اللون: أسود، يمكن قبول أي لون بانتون شعار: المنسوجة شعار تصميم مخصص، حجم: 1.5cm في العرض، 40 + 5 سم حجم مطوية في طول، قاعدة على طلبك اكسسوارات:...أكثر
الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 12345 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/5
العثور على أفضل نوعية ودائم شخصية اسهم مع زانهونغ التي هي واحدة من أبرز شخصية الحبل المصنعين والموردين في الصين. جميع المنتجات هي مع تصميم ممتاز واتقان غرامة. وخدمة مخصصة متاحة أيضا.

Contact Us
TEL : +86-769-88666118
E-mail: info@zhanhong.com.cn
Address: Xitailong Industrial Area, Pearl Road, Shatian Town, Dongguan City, Guangdong Province, 523981, China.

Personalized Lanyards

  • Red Color Printed Logo Elastic Trousers Braces

    Red Color Printed Logo Elastic Trousers Braces

    Red color printed logo elastic trousers braces Material: elastic color: red, orange, accept any pantone color size: 2.5 cm in width, length as custom design accessories: PU leather, 3 pcs metal cilpsRead More
  • Polyester Disney Logo Popcorn Bucker's Strap

    Polyester Disney Logo Popcorn Bucker's Strap

    Dongguan Zhanhong offers lanyards, shoelaces, luggage strap and other straps extending products. Ourcompany is a successful manufacturer and supplier, we devoted ourselves to strap many years, we will provide excellent service and competitive price for you, we are expecting...Read More
  • Car Safety Buckle Short Polyester Belt Strap

    Car Safety Buckle Short Polyester Belt Strap

    Car safety buckle short polyester belt strap material: polyester strap and metal car safety buckle size: 2.0 cm in width, 7 cm in length, size can be changed as custom design accessories: car safety buckle, metal hook and other as your request use for: car safe \The short car...Read More
  • Snap Fasteners Polyester Anti-falling Bandage Straps

    Snap Fasteners Polyester Anti-falling Bandage Straps

    Snap fasteners polyester anti-falling bandage straps material: polyester, thin strap size: 1.5 cm in width, 45cm in length, size can be changed as custom design logo: screen-printing or sublimation logo, color: red, pink, accept any pantone color accessories: 6PCS snap...Read More
  • Pass Card And Phone Holder Polyester Neck Lanyards

    Pass Card And Phone Holder Polyester Neck Lanyards

    pass card and phone holder polyester neck lanyards Sublimation fashion ferrari logo, Don't fade the gift use for promotional gift, worker pass card holder and so on material: polyester logo: sublimation custom logo size: 2.0 cm in width, 45 cm folded size in length, size...Read More
  • Beautiful Magical Reflective Printed Custom Logo Xeno Lanyards

    Beautiful Magical Reflective Printed Custom Logo Xeno Lanyards

    Beautiful Magical Reflective printed custom logo Xeno lanyards feature: material: polyester strap and reflective strap size: 2.0 cm in width, 45 CM folded size in length, size can be changed as custom requestRead More
  • Cheap Printing Popular Design Logo Polyester Lanyards

    Cheap Printing Popular Design Logo Polyester Lanyards

    popular printing design logo colorful lanyard Material: polyester, or can be done as nylon Color: black, can be accept any pantone color Logo: silk-screen printing custom design logo, Size: 2.0cm in width, 45 cm folded size in length, base on your request Accessories: metal...Read More
  • Sublimation Fashion Colorful Logo Polyester Neck Strap

    Sublimation Fashion Colorful Logo Polyester Neck Strap

    Sublimation fashion colorful logo polyester neck strap Material: polyester, or can be done as nylon Color: blue, can be accept any pantone color Logo: sublimation custom design logo, Size: 2.0cm in width, 45 cm folded size in length, base on your request Accessories: metal...Read More
  • Blue New Style Printing Logo Nylon Lanyard for Card Holder

    Blue New Style Printing Logo Nylon Lanyard for Card Holder

    Blue new style printing logo nylon lanyards for card holder Material: nylon, or can be done as polyester Color: can be accept any pantone color Logo: silk-screen printing custom design logo, Size: 1.5-2.0 cm in width, 40+5 cm folded size in length, base on your request...Read More
  • Business Name Card Hlder Nylon Lanyard with Plastic Bulldog Clip

    Business Name Card Hlder Nylon Lanyard with Plastic Bulldog Clip

    Business name card holder nylon lanyard with plastic bulldog clip Material: nylon, or can be done as polyester Color: can be accept any pantone color Logo: silk-screen printing custom design logo, Size: 2.0 cm in width, 45 cm folded size in length, base on your request...Read More
  • Wholesale Cheap Black Custom Woven Logo Neck Lanyards

    Wholesale Cheap Black Custom Woven Logo Neck Lanyards

    Wholesale cheap black custom woven logo neck lanyards Material: polyester, Color: black, woven other color logo, can be accept any pantone color Logo: woven custom design logo, Size: 2.0 cm in width, 45 cm folded size in length, base on your request Accessories: metal hook,...Read More
  • No Minimum Order Black Neck Lanyard Woven Yellow Logo

    No Minimum Order Black Neck Lanyard Woven Yellow Logo

    No minimum order black neck lanyard woven yellow logo Material: polyester, or can be done as nylon Color: black, can be accept any pantone color Logo: woven custom design logo, Size: 1.5cm in width, 40+5 cm folded size in length, base on your request Accessories: metal hook...Read More
First Prev 12345 Next Last 1/5
Find the best quality and durable personalized lanyards with Zhanhong which is one of the leading personalized lanyards manufacturers and suppliers in China. All products are with excellent design and fine workmanship. and the customized service is also available.